منتدى الحب و الرومانسية

منتدى الحب و الرومانسية

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

شعر رومانسى جامد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Romance
Admin

المساهمات : 30

مُساهمةموضوع: شعر رومانسى جامد   الخميس فبراير 11, 2010 12:17 pm

اليوم اتعهد على كتابه شئ جاء بصدى فى قلبى لقد كنت امشى واكتب وابكى فى طريقى

لاحظتوا شئ يلفت الانظار من بعيد فقولت فى داخلى ما هذا الشئ وكان من داخلى انى استطيع ان

ارى ان هذا الشئ ملفت لدرجه الانبهار قررت ان اتمشى وارى فرايت اثنين وقولت اهذه روح

ام وهم هل هناك حب حقيقى فعجبت من هذا الذى اراه ارى عتاب وارى خوف وارى تضحيه

وارى قلب حقيقى حتى انى سمعت الصوت فتعجبت هذا صوتا وهميا يعبر الطيبه والحب النابع

لكن قولت فى داخلى اريد ان اعرف ما الذى دار بين هذين الاثنين وهل تفوقت الانسه على قلب

الرجل قولت اريد ان استمع فقال قلبى لى اريد ايضا ان استمع لكن ها انا الكاتب يواسينى قلبى

وانا الميت ويبكى قلبى وانا اتنهد واستعد ان ارسم بالحزن لوحات تجبرنى على رسمها

انت قلبى دائما تخبرنى كعادتك دائما تبهرنى بحروفك العزبه قصيده حزينه نزفت لها اقلامنا

وها انا استمع الى قلبى وسرحت مع احاسيسى فسمعت همسات من الكلام واستمعت الى القصه

فقولت هيا بنا لقد كان هناك شاب جميل يذهب دائما ان يرى نفسه فى جلسه من جلسات

شئ اسمه نت وهو شات يجتمع فيه الرجال والنساء ولكن لا يرو بعض فجاء يوما فى بدايه من

اروع البديات التى تكلم عنها قلبى وهيا مقابله قلب بقلب وحب بحب واحساس من بنت رقيقه

طيبه المشاعر شامخه وتتميز بالجمال وتتميز بالاخلاق وصوتها عزب وعيونها تتحدث مثل

الطيور تغرد فى سماء الليل قابلت انسان ليس بمقارنه لها وبما انها كانت تبحث عن القلب الطيب

فرات اعجابا شديدا به وارتياح تام بكل كلمه فجاء يوم يتلوا اليوم وبعدها رات نفسها فى حيره من

القلب احبته حبا شديدا جدا وكانت ترى فى خيلها دائما اهذا هو ام وقررت ان تعفو عن لا وقررت

انت تقول هو هذه من دون ان ترى ومشيت فى حبه ولكن عذرا انا الكاتب لا اعرف من تكلم

وقال ولكن بعقلى انا قولت البنت الاول من داخلها والولد هو الى قال وكل هه الحكايات عن المراه

نسينا الفتى الذى كان لا يحس بوجودها الا بالقليل ولكن احبها هو ايضا فقررت ان تضحى بحبها

وتقرر ان تريه صوره ليست بصورتها السبب اعتقد انه لاجله حتى يتمسك بها ولكن هيا

كانت اجمل من فى الصوره فجاء يوم وعلم الفتى فقرر انهو يئبى عن هذه الحب وققرر الفراق

فقررت هيا الانتحار وكل هذه ولم يرو بعضهم بعضا قلب يحب قلب عاشت البنت وعاش الفتى

وقررت ان تمشى فى طريقها وتستمر بلا حب الحقيقه ان المراه كانت مريضه وعاجزه عن الكلام

وكانت من هنا لهنا حتى تعالج فرحمها الله وقرر ان يجعلها ترى النور مره اخرى وهناك الشاب

ليس بسائل وليس بانسان يعشقها وكان هو السبب من ظلم كل شئ انتهى وذهب الحب

الحب الحلم الذى يجمع بينهم انتهى مين اتظلم ومين ظلم والوقت مر على العتاب ليس هناك بعتاب

وهناك انا نهيت الاستماع وقررت الرحيل والكتابه وانا امشى قولت لنفسى ها هذه الدنيا

هل هناك حب حقيقيا ام انا احلم لكن انا راحل ومتعجب بالامر وها انا لن انسى هذه البنت التى

جعلتنى حق التصديق بان هناك حب حقيقيا وانى اسف عما جرى وشاكر عما رايت

وقولى انا الزمن بطئ جدا لمن ينتظر وسريع جدا لمن يخشى وطويل جدا لمن يتالم وقصير جدا

لمن يفرح ولكن الابديه تظل لمن يحب وشكرا الشاعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://needyou.withme.us

شعر رومانسى جامد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1